أهل فودية

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة منتديات أهل فودية
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
صلاة الإستخارة (احكام، وآداب)

الجمعة فبراير 03, 2012 9:13 am من طرف أم معاذ

ماهي الاستخارة ؟
الاسْتِخَارَةُ لُغَةً : طَلَبُ الْخِيَرَةِ فِي الشَّيْءِ . يُقَالُ : اسْتَخِرْ اللَّهَ يَخِرْ لَك .
وَاصْطِلَاحًا : طَلَبُ الاخْتِيَارِ . أَيْ طَلَبُ صَرْفِ الْهِمَّةِ لِمَا هُوَ الْمُخْتَارُ عِنْدَ …


[ قراءة كاملة ]

تعاليق: 0

فضل عاشوراء

السبت نوفمبر 26, 2011 5:33 am من طرف أم معاذ

أيها المسلمون :
يحس المسلمون برباط العقيدة مهما كانت فواصل الزمن، وكما تجاوز المؤمنون من قوم موسى عليه السلام المحنة، كذلك ينبغي أن يتجاوزها المسلمون في كل عصر وملة، وكما صام موسى يوم عاشوراء من شهر الله المحرم شكراً …

[ قراءة كاملة ]

تعاليق: 0

استبشروا رمضان قد أظلكم

الأربعاء يوليو 20, 2011 6:38 am من طرف أم معاذ

استبشار الرسول صلى الله عليه وسلم بقدوم شهر رمضان


إن الله سبحانه و تعالى جعل لنا مواسم للخيرات يضاعف فيها الحسنات ويوفق عباده فيها للتسابق للخيرات ,ومن أعظم هذه المواسم في السنة شهر رمضان. هذا الشهر شرفه الله بكل أنواع …


[ قراءة كاملة ]

تعاليق: 0

فضل العشر من ذي الحجة

الأحد أكتوبر 24, 2010 7:56 am من طرف أم معاذ

هذه أيام فاضلة، وليال مباركة، جعلها الله موسماً للخيرات ، فيها تضاعف الحسنات ، وتمحى السيئات ، وتتنزل الرحمات ، وتجاب الدعوات ، فالسعيد من تعرّض لهذه النفحات ، واغتنم فيها الأوقات ، واشتغل فيها بالصالحات .



وفضل العشر …

[ قراءة كاملة ]

تعاليق: 0

موسوعة عن الحج

الأحد أكتوبر 24, 2010 7:36 am من طرف أم معاذ

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على خير من أرسل للعالمين ,, وبعد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


وإليكم إصدار جديد للشيخ / صالح بن عواد …

[ قراءة كاملة ]

تعاليق: 0

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

سحابة الكلمات الدلالية


تحليل مبارة الإتحاد وبختاكور نقلاً من جريدة الرياضية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تحليل مبارة الإتحاد وبختاكور نقلاً من جريدة الرياضية

مُساهمة من طرف أبو معاذ في الجمعة أكتوبر 02, 2009 12:48 am

سحق فريق الاتحاد نظيره فريق بختاكور الأوزبكي بأربعة أهداف دون مقابل في لقاء الإياب الذي جمع الفريقين مساء أمس الأربعاء وسط حضور جماهيري كبير امتلأت به مدرجات ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة وذلك في لقاء الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا ليؤكد الاتحاد أحقيته بالوصول إلى الدور قبل النهائي والذي سيواجه فيه فريق جرامبوس الياباني في 21 أكتوبر الجاري في جدة (الذهاب).
أحرز أهداف الاتحاد سلطان النمري في الدقيقة 43 من زمن الشوط الأول وأضاف الشرميطي الهدف الثاني في الدقيقة 55 من زمن الشوط الثاني وأضاف بوشروان الهدف الثالث في الدقيقة 70 واختتم مهرجان الأهداف الاتحادية قائد الفريق محمد نور في الدقيقة 76.



الشوط الأول
قدم الفريقان في بداية هذا الشوط مباراة مفتوحة اعتمد خلالها اللاعبون على النواحي الهجومية قياساً على نتيجة لقاء الذهاب الذي انتهى بالتعادل 1/1 حيث سعى فريق بختاكور إلى مباغتة الفريق الاتحادي بحثاً عن هدف مبكر لكن الفريق الاتحادي تمكن من خلال قدرات لاعبي الوسط سعود كريري ومناف ابوشقير والنمري بالإضافة إلى المساندة الهجومية من بوشروان ومحمد نور إلى السيطرة التامة على وسط الملعب ولم تكن هناك خطورة حقيقية لفريق بختاكور ليقظة رباعي خط الدفاع المكون من عبيد الشمراني وتكر والمنتشري والصقري.
وكانت أول محاولة هجومية للاتحاد في الدقيقة 13 بعد أن راوغ بوشروان دفاع الاتحاد وسدد كرة أرضية حولها الحارس إلى ضربة ركنية.
واعتمد الفريق الاتحادي في الوصول لمرمى بختاكور على تصويبات المغربي بوشروان الذي أطلق أكثر من كرة صاروخية كان لها حارس بختاكور جاريف تيمور بالمرصاد ومن إحداها في الدقيقة 24 بعد أن سدد بوشروان كرة قوية من 30 ياردة حولها الحارس بصعوبة إلى ضربة ركنية.
ويسدد بعدها النمري (أنشط لاعبي الاتحاد) مع بوشروان في هذا الشوط تسديدة قوية مرت فوق العارضة في الدقيقة 24.
فريق الاتحاد رغم سيطرته الميدانية إلا أنه أفتقد في النواحي الهجومية الانسجام بين نور والشرميطي الذي لم تظهر له أي خطورة في هذا الشوط وظهر ذلك واضحاً في الدقيقة 38 بعد أن مرر نور الكرة للشرميطي الذي بدلاً من أن يسددها للمرمى أعادها لنور ليشتتها الدفاع.
وأمام الضغط الاتحادي المتواصل تمكن من إحراز الهدف الأول في الدقيقة 42 بعد هجمة منظمة انتهت على قدم بوشروان الذي سدد كرة قوية لم يستطيع حارس بختاكور الإمساك بها لترتد أمام النمري فحولها برأسه داخل المرمى.
يطلق بعدها الحكم الكوري صافرته بنهاية هذا الشوط بتقدم الاتحاد.

الشوط الثاني
الهدف الاتحادي الذي جاء مع نهاية الشوط الأول فتح شهية لاعبيه لتقديم عرض قوي يمتع به جماهيره الغفيرة ويهدر الشرميطي فرصة هدف اتحادي في الدقيقة 48 بعد أن تلقى كرة من بوشروان لكن الشرميطي سددها فوق العارضة رغم أنه كان على بعد خطوات من المرمى.
ويحتسب حكم المباراة في الدقيقة 50 خطأ للاتحاد على منطقة الجزاء وكالمعتاد تقدم لها بوشروان وسدد كرة قوية أنقذها بصعوبة الحارس لضربة ركنية.
وفي الدقيقة 54 تمكن الشرميطي من إضافة الهدف الثاني بعد أن تلقى تمريرة متقنة من مناف أبوشقير خلف مدافعي بختاكور ليحولها الشرميطي على الطائر داخل المرمى.
فريق بختاكور بعد أن ازدادت صعوبة مهمته اندفع للهجوم على حساب الدفاع مما ترك مساحات خالية استغلها أفضل استغلال لاعبو الاتحاد وصنعوا العديد من الفرص حيث أهدر نور فرصة هدف اتحادي في الدقيقة 64 بعد أن سدد الكرة فوق العارضة.
ويشارك حديد بدلاً من الشرميطي رغبة من المدرب كالديرون في السيطرة على خط الوسط حتى جاءت الدقيقة 70 التي شهدت الهدف الاتحادي الثالث بعد أن أرسل حديد كرة عرضية من ضربة ركنية حولها بوشروان برأسه داخل المرمى.
وبعد أن اطمأن المدرب كالديرون على الفوز أشرك لوسيانو العائد من الإصابة بعد طول غياب المدافع أسامة المولد بدلاً من النمري ورضا تكر.
وتشهد الدقيقة 76 الهدف الاتحادي الرابع بعد مسلسل من التمريرات الاتحادية المتقنة حتى وصلت الكرة إلى منطقة الجزاء ليمررها حديد إلى نور المتمركز داخل المنطقة وسدد الكرة مباشرة داخل المرمى وسط انهيار تام وخشونة متعمدة من لاعبي بختاكور الذين تبخرت أحلامهم في البطولة الآسيوية وكان بإمكان لاعبي الاتحاد أن يجعلوا مباراة الأمس بمثابة مهرجان أهداف كبير لولا اللعب الاستعراضي الذي قدمه الفريق بعد الهدف الرابع أهدروا خلاله العديد من الفرص.
وتتوقف المباراة للحظات بعد أن اشتبك لاعبو الفريقين بالأيادي نتيجة خروج لاعبي بختاكور عن أعصابهم والغريب أن الحكم الكوري الذي أدار المباراة اكتفى بإنذار حمد المنتشري والكسندر ليطلق بعدها صافرته بنهاية المباراة بفوز اتحادي كبير ليواصل المشوار الآسيوي كممثل للكرة السعودية بكل ثبات ونجاح.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
أبو معاذ
Admin

عدد المساهمات : 68
تاريخ التسجيل : 02/08/2009

http://ahlfodiah.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى